القائمة الرئيسية

الصفحات

الجديد

ساعة افتي ثري بروFT3 PRO مراجعة شاملة

 


تعتبر جوي روم من الشركات الساطع نجمها في الفترة الماضية في مجال الأجهزة القابلة للإرتداء وملحقات الهواتف الذكية واليوم نحن مع أحدث إصداراتها في مجال الساعة الذكية حيث أرسلت لنا جوي روم ساعتها افتي ثري و افتي ثري برو فهل يكونان على قدر الوعود التي سمعناها هذا ما سنراه في هذه التدوينة اليوم .

افتي ثري بروFT3 PRO

التصميم

الخطوط التصميمية العصرية ذات الطابع الرياضي التي تمنح الساعة هوية مميزة خليط من الخطوط التصميمية المعتادة في هذه النوعية من الساعات مع مجموعة أخرى من، بالإضافة إلى أن جوي روم لجأت إلى استخدام خامات شديدة التحمل والتي ساعدت أيضا على زيادة قدرة الساعة على التحمل إلى جانب وزنها الخفيف الذي يبلغ 40 جراما فقط ما يجعلها مناسبة جدا للإرتداء طوال الوقت دون أن تشعر بها، كما إنها مقاومة للماء والأتربة بمعيار IP68 ولذا فانها تصلح للغوص حتى عمق 50 مترا مما يزيد من فعالياتها لكل الرياضيين.

 الساعة لا تحتوي سوى على زر لمسي واحد على الجانب الأيمن للتحكم في تشغيل وأطفاء الساعة يعلوه منفذ مايك المكالمات وسوار الساعة سهل التغيير ويأتي بمقاس 42 ميلي متر مما يسهل تغييره بما يلائم ذوق المستخدم تأتي هذه الساعة بتصميم رياضي أنيق من اللون الأسود.

الشاشة

زودت جويروم ساعتها بشاشة من نوع HDTFT بمقاس 1.83 بوصة وتمثل الشاشة 80% من إجمالي مساحة الواجهة مما يعطينا استخداما جيدا لواجهة الساعة وتأتي بدقة 284 x 240 بيكسل مع كثافة بيكسلات 282 بيكسل لكل إنش كما أنه يمكنك تغيير أوجه الباند من خلال العديد من الأختيارات المتعددة لتناسب كل الأذواق.

العتاد

زودت جوي روم Ft3 Pro بأفضل وارق المستشعرات مثل مستشعرات ضربات القلب وضبط الدم ومعدل الإكسجين في الدم وتتبع النوم بالإضافة إلى أنه مزود بخاصية عدم العمل إلا عند ارتداء الساعة ليساعد على توفير طاقة الساعة ونجد أيضاً أن الساعة تزودت ببلوتوث 5 الذي حسن كثيراً من الاتباط الساعة بالهاتف وزاد من مدى الاتباط ليصل إلى 10 أمتار إلى جانب ذاكرة داخلية بساعة 64 ميجابايت.

 البطارية

تأتي Ft3 Pro ببطارية بساعة 250 ميلي أمبير يمكنها الشحن بالكامل في 120 دقيقة وتستطيع الصمود لعشرة أيام من الاستخدام البسيط وسبعة أيام من الاستخدام المكثف ومعدل جيد للغاية.

 السعر

يبلغ ساعة الساعة 31.7 دولار أمريكا.

المميزات والعيوب

المميزات

تصميم أنيق

خامات جيدة مقاومة للماء بمعيار IP68

شاشة كبيرة

بطارية تدوم طويلاً

سعر الساعة منافس جداً

العيوب

شاشة HDTFT

أداء المايك وسماعة المكالمات ليس الأفضل

واجهة المستخدم فقيرة إلى حد ماء

الساعة FT3

وهي تعد توأم Ft3 Pro مع فروق بسيطة حيث أن سمكها يبلغ 8.8 مم ووزنها أقل من نسخة البرو بخمسة جرامات فقط ليكون 35 جراماً بدلاً من 40 جراماً ولا تدعم إجراء مكالمات من خلالها.

 تقدم هذه الساعة تطوراً ملحوظاً في ساعات جوي روم وتقدم منافساً حقيقياً في هذه الفئة حيث زودت بتقنيات جيدة سهلت استخدامها إلى حد كبير وجعلتها مرافقاً تدريبياً حقيقياً لأولاك المهتمين بالرياضة وتسجيل نتائجهم ومتابعة حالتهم الصحية يومياً إلى جانب عتاد قوي من مستشعرات ومعالج بلوتوث من الإصدار الخامس جعلها من الأفضل في هذه الفئة السعرية من الساعة الذكية إلا أن واجهات المستخدم كانت بحاجة إلى مزيد من التطوير وتحسين الرسوميات لتحقيق فارق واضح بينها وبين وجهات تشغيل البندات 

تعليقات